منتديات مرافئ عراقية - Iraq Ports -Iraqi Forum
سجل في المنتدى واذا لم تفعله عن طريق الاميل انتضر فقط ساعتين وسوف نفعله تلقائيا

تحياتي


منتديات مرافئ عراقية - Iraq Ports -Iraqi Forum

اهلا وسهلا بك في ღ منتديات مرافئ عراقية ღ منورنا يا   {زائر}. نرحب بل عضو الجديد الاخلاص للتسويق


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‏

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسر الاسدي
كريستال المنتدى
كريستال المنتدى
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1093
تاريخ الميلاد : 07/09/1990
الموقع : Germany

مُساهمةموضوع: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‏    الأحد أكتوبر 31, 2010 7:37 am


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فاللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:





* الزوجة النكدية تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


* الزوجة النكدية تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

* الزوجة النكدية تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه




* الزوجة النكدية تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل .




وأخيراً ، الزوجة النكدية تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahmed88
عـ،ــ،ـضــ،ـــ،ـو مـ،ـــ،ـثـ،ــ،ـابــ،ــ،ـر
عـ،ــ،ـضــ،ـــ،ـو مـ،ـــ،ـثـ،ــ،ـابــ،ــ،ـر
avatar

ذكر عدد المساهمات : 640
تاريخ الميلاد : 07/08/1988

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‏    الجمعة نوفمبر 05, 2010 6:54 pm

هع روعه ممكن وحده بدون زحمه يسوري اذا حصلتهه ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jojo
عــ،،ـــضــ،،ـــو فــ،،ــاعـــ،،ــــل
عــ،،ـــضــ،،ـــو فــ،،ــاعـــ،،ــــل
avatar

انثى عدد المساهمات : 46
تاريخ الميلاد : 17/11/1415
الموقع : من لم يسلم من نفسه فلن يسلم من غيره

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‏    الأحد نوفمبر 21, 2010 6:16 am

السلام عليكم
اضحك اضحك اضحك اضحك اضحك
من جدوربي كلامك صح شفت كيف احنا البنات
خخخخخخخخخخ يسلمو علا الموضوع
الكتر من رائع
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‏
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرافئ عراقية - Iraq Ports -Iraqi Forum :: منتديات مرافئ للاسره والمجتمع Forums ports of the family and society :: ادم وحواء Adam and Eve Forum-
انتقل الى:  
.

.: عدد زوار المنتدى :.

المواضيع الأخيرة
» شركات تشطيبات في مصر (شركه عقاري للتنميه واداره المشروعات 01020115116
أمس في 10:20 pm من طرف fofafathy

»  افضل ديكور في مصر (شركه عقاري للتنميه واداره المشروعات 01020115116)
أمس في 9:44 pm من طرف fofafathy

» شركات تصميم ديكور-ديكورات-تشطيبات شقق (شركه عقاري للتنميه واداره المشروعات)01020115116
أمس في 9:27 pm من طرف anaroma

» شركات تشطيبات وديكورات (شركه عقاري للتنميه واداره المشروعات)01020115116
أمس في 9:04 pm من طرف anaroma

» دورات في مجال مهارات التعامل مع الناس صعبي المراس و تغيير عاداتهم تعقد في مصر بيروت تركيا ماليزيا روما
أمس في 8:08 pm من طرف دوره تدريبيه

» دورة تدريبيه في هندسة النجاح و البرمجه اللغويه العصبيه تعقد في الاردن المغرب فرنسا اسبانيا
أمس في 8:05 pm من طرف دوره تدريبيه

» الدورات التدريبيه في وصف وتصنيف الوظائف واعداد بطاقات الوصف الوظيفي تعقد في تونس مصر لبنان لندن باريس
أمس في 8:02 pm من طرف دوره تدريبيه

» شركة تشطيب في القاهرة (شركه عقاري للتنميه واداره المشروعات 01020115116)
الخميس أكتوبر 18, 2018 8:51 pm من طرف fofafathy

» افضل شركات ديكورات وتشطيبات في مصر (شركه عقاري للتنميه واداره المشروعات 01020115116)
الخميس أكتوبر 18, 2018 7:48 pm من طرف fofafathy

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
دوره تدريبيه
 
anaroma
 
fofafathy
 
amira333
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 711 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الاخلاص للتسويق فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54234 مساهمة في هذا المنتدى في 8367 موضوع