منتديات مرافئ عراقية - Iraq Ports -Iraqi Forum
سجل في المنتدى واذا لم تفعله عن طريق الاميل انتضر فقط ساعتين وسوف نفعله تلقائيا

تحياتي


منتديات مرافئ عراقية - Iraq Ports -Iraqi Forum

اهلا وسهلا بك في ღ منتديات مرافئ عراقية ღ منورنا يا   {زائر}. نرحب بل عضو الجديد oqizuvowakomu


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برنامج تدريبي : الإدارة المكتبية الحديثة والأرشفة شرم الشيخ – جمهورية مصر العربية للفترة من 2 الى 6 فبراير 2014م

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
arabhouse
عـ،،ـــــ،،ـضـ،ــــ،ـو مـ،ـــ،ـرمـ،ـــ،ـوق
عـ،،ـــــ،،ـضـ،ــــ،ـو مـ،ـــ،ـرمـ،ـــ،ـوق


انثى عدد المساهمات : 425
تاريخ الميلاد : 14/07/1984

مُساهمةموضوع: برنامج تدريبي : الإدارة المكتبية الحديثة والأرشفة شرم الشيخ – جمهورية مصر العربية للفترة من 2 الى 6 فبراير 2014م   السبت يناير 11, 2014 7:18 pm

[rtl]تدعوكم الدار العربية للتنمية الإدارية[/rtl]
لحضور برنامج تدريبي
[rtl]الإدارة المكتبية الحديثة والأرشفة[/rtl]
بإعتماد: المعهد الأوروبي لمدراء الأعمالEIPM -
Europe Institute of Business Manager
شرم الشيخ  –  جمهورية مصر العربية         للفترة من 2 – 6 فبراير لعام 2014م
[rtl] بهدف التعرُّف على مفهوم التوثيق والفهرسة وعلاقته بالإدارة المكتبية، والتعرُّف على منظومة التوثيق الحديثة وتبيان دورها فى حفظ وتخزين البيانات والوثائق، وأيضاً التعرُّف على تكنولوجيا أنظمة المعلومات والإتصالات نحو بناء الإدارة الإلكترونية، وكذا تبيان طبيعة العلاقة بين قواعد البيانات ونظم إختزان وإسترجاع مواد المعلومات من خلال المعالجة الإلكترونية، وإستعراض مزايا إستخدام التقنيات الحديثة فى إدارة مواد المعلومات والإتصـالات؛ كان انعقاد هذه الفعالية والتي تعرض من خلال إطارها العام إلى: التوثيق والفهرسة والبيانات والمعلومات وما هو مفهوم التوثيق والفهرسة وعلاقته بالإدارة المكتبية، أهمية البيانات ونظم المعلومات فى العمل المكتبى، وأيضاً: مهارات الفهرسة وما هو مفهوم الفهرسة والفرق بين الفهرس والفهرسة ، كيفية إنشاء فهرس للمنظمة، فهرس السجل وفهرس البطاقات للموضوعات والأسماء؛ كما تعرض إلى منظومة التوثيق الحديثة فى حفظ وتخزين البيانات والوثائق وما هي متطلبات بناء منظومة التوثيق والمعلومات، أساليب الحفظ للملفات والوثائق، أهم مواد المعلومات الواجب الحفاظ عليها فى المنظمات والهيئات، أهم الشروط الواجب توافرها فى نظام الحفظ والإسترجاع لمواد المعلومات، الأسس التى يجب أن يقوم عليها تخطيط وتنظيم الحفظ، معايير نجاح إدارة المحفوظات أو الأرشيف أو مركز المعلومات أو إدارة المعرفة، القواعد التى تحكم العمليات الفنية للحفظ والتداول والإسترجاع والإضافة لمواد المعلومات، مراحل الإعداد وخطط التنفيذ لبناء وحدة التوثيق أو المعلومات.[/rtl]
[rtl]مستهدفين في ذلك: مديرو العموم ورؤساء الأقسام وكافة العاملين بادارات المكاتب العليا والقادة والمديرين والسكرتارية والسكرتارية التنفيذية والعاملين بادارات المحفوظات والسجلات والارشيف والمكتبات وكل ذي صلة بالوزارات والهيئات والمؤسسات والمصالح والمجالس.[/rtl]
[rtl] وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج التدريبي وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد.[/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl]لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع[/rtl]
[rtl]نائب مدير التدريب[/rtl]
[rtl]سارة عبد الجواد[/rtl]
[rtl]جوال : 00201112694608[/rtl]
[rtl]     هاتف 0020237800583 - 0020237800693               فاكس 0020237800573- 0020235866323[/rtl]
[rtl]البريد الإلكترونى SaraGwadi@Gmail.com:[/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برنامج تدريبي : الإدارة المكتبية الحديثة والأرشفة شرم الشيخ – جمهورية مصر العربية للفترة من 2 الى 6 فبراير 2014م
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرافئ عراقية - Iraq Ports -Iraqi Forum :: منتديات مرافئ عراقيه العامه Forums ports of Iraqi General :: منتدى مرافئ العام Forum General port-
انتقل الى:  
.

.: عدد زوار المنتدى :.

المواضيع الأخيرة
» الدورة التدريبية الأساليب المالية والإدارية الحديثة في كشف ومواجهة الفساد المالي والإداري مقر الإنعقاد : القاهرة – أسطنبول خلال الفترة من 7 الى 11 مايو 2017 م
أمس في 11:12 pm من طرف arabhouse

» وزارة التعليم العالي و البحث العلمي ترعي المؤتمر الخامس للجامعات بالقاهرة
أمس في 12:55 am من طرف ايمن الجندي

» Arab House is honored to invite you to attend the Third Arab Meeting of public finances (government financial planning)headquarters convene Dubai -alamarat during the period from 26 to March 30, 2016 AD
السبت فبراير 18, 2017 9:13 pm من طرف arabhouse

»  الدورة التدريبية بناء مهارات المحاسبين حديثى التعيين مقر الإنعقاد : أسطنبول خلال الفترة من 30ابريل الى 4 مايو 2017 م
الخميس فبراير 16, 2017 7:41 pm من طرف arabhouse

»  الدورة التدريبية صياغة النظم واللوائح القانونية والقرارات الادارية خلال الفترة من 12 الى 16 مارس 2017م اسطنبول – تركيا
السبت فبراير 11, 2017 6:28 pm من طرف arabhouse

»  شهادة إدارة الأفراد نظام الساعات المعتمدة (تستكمل بها الدراسة الأكاديمية)
الخميس فبراير 09, 2017 8:00 pm من طرف arabhouse

» Arab House is honored to invite you to attend the Third Arab Meeting of public finances (government financial planning)headquarters convene Dubai -alamarat during the period from 26 to March 30, 2016 AD
الإثنين فبراير 06, 2017 8:38 pm من طرف arabhouse

»  الدورة التدريبية استراتيجيات تقييم العطاءات ومهارات التعاقد القاهرة – قبرص موعد الانعقاد : من 9 الى 13 ابريل 2017 م
الخميس فبراير 02, 2017 6:58 pm من طرف arabhouse

» الدورة التدريبية الادارة الالكترونية لشئون الموظفين القاهرة – بيروت خلال الفترة من 2 الى 6 ابريل 2017م
الأربعاء فبراير 01, 2017 9:58 pm من طرف arabhouse

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
ايمن الجندي
 
arabhouse
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 640 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو oqizuvowakomu فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 52830 مساهمة في هذا المنتدى في 7010 موضوع