منتديات مرافئ عراقية - Iraq Ports -Iraqi Forum
سجل في المنتدى واذا لم تفعله عن طريق الاميل انتضر فقط ساعتين وسوف نفعله تلقائيا

تحياتي

منتديات مرافئ عراقية - Iraq Ports -Iraqi Forum
سجل في المنتدى واذا لم تفعله عن طريق الاميل انتضر فقط ساعتين وسوف نفعله تلقائيا

تحياتي

منتديات مرافئ عراقية - Iraq Ports -Iraqi Forum
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مرافئ عراقية - Iraq Ports -Iraqi Forum

اهلا وسهلا بك في ღ منتديات مرافئ عراقية ღ منورنا يا   {زائر}. نرحب بل عضو الجديد سلمان


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء لعام 2019 تعقد في اسطنبول كوالالمبور مدريد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دوره تدريبيه
member 2
member 2
دوره تدريبيه


انثى عدد المساهمات : 4179
تاريخ الميلاد : 18/12/1987

دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء لعام 2019 تعقد في اسطنبول كوالالمبور مدريد Empty
مُساهمةموضوع: دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء لعام 2019 تعقد في اسطنبول كوالالمبور مدريد   دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء لعام 2019 تعقد في اسطنبول كوالالمبور مدريد Icon_minitime1الإثنين يناير 28, 2019 5:36 am

[rtl][url][/url][url][/url][/rtl][url]

 

 

يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية بدعوتكم للمشاركة بدورة :

 
التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء

 


باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب


 

[rtl]تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :[/rtl]

 

[rtl]تعقد الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. [/rtl]

 

 

 

 [/url]

 


ويمكنكم مراسلتنا عبر معلومات الاتصال التالية :

[rtl]الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com[/rtl]

[rtl]صفحتنا على الفيس بوك: https://www.facebook.com/almjdhrjo/[/rtl]

[rtl]صفحتنا على تويتر : https://twitter.com/AlmjdCenter[/rtl]

[rtl]صفحتنا على يوتيوب youtube : https://www.youtube.com/channel/UCskcdT1KDuvgkVWaQ5pqk4A/videos[/rtl]

[rtl]البريد الالكتروني : info@almjd-hr.com[/rtl]

[rtl]هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255[/rtl]

 

 

[rtl][url][/url][url][/url][/rtl][url]

 

 

 

[rtl]وفيما يلي بقية دورات العلاقات العامة:[/rtl]

[rtl]1. دورة العلاقات العامة وفن المراسم (البروتوكول)
2. دورة المهارات المتكاملة في إدارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (vip)
3. دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور
4. دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء
5. دورة المسؤولية الإجتماعية في الشركات
6. دورة كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط
7. دورة مهارات الإتصال والحوار والنقاش والإستماع الفعال
8. دورة الخطابه و العرض و الالقاء

9. دورة الإستراتيجيات الحديثة للعلاقات العامة بإستخدام وسائل الإعلام الجديدة
[/rtl]

[rtl]10. دورة فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين
11. دورة المهارات العملية في العلاقات العامة
12. دورة مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة والصعبة
13. دورة مهارات الإتصال والتواصل
14. دورة مهارات التعامل مع الزملاء وتقوية العلاقات
15. دورة خدمة العملاء في ظل تحديات السوق
16. دورة خدمة العملاء الجدد
17. دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء.
18.
دورة الجودة والمعرفة في العلاقات العامة والمراسم الدولية
19. دورة مبادئ العلاقات العامة الحديثة
20. دورة العلاقات العامة وبناء منظومة العمل المؤسسي
21. دورة العلاقات العامة للأزمات
22. دورة تخطيط حملات العلاقات العامة وتنفيذها
23. دورة المراسم / البروتوكول قواعد السلوك الراقي
24. دورة الإتصالات الإدارية وفن التعامل مع الآخرين
25. دورة مهارات التحكم بالذات (الذكاء الوجداني)
26.
دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي الميراس
27. دورة المعايير العالمية للعناية بخدمة العملاء
28. دورة المهارات السلوكية وتقوية العلاقات مع الاخرين
29. دورة العمليات اللوجستية في عمل العلاقات العامة.
30. 
دورة تقدير الذات
31. دورة المنهج المتكامل لتخطيط العلاقات العامة ودورها في تحقيق التميز الاداري
32. دورة أداب المراسم والبروتوكول وفنون إدارة وتنظيم التشريفات
33. دورة المتحدث الإعلامي الرسمي – المستوى الثاني الإحترافي
34. دورة إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي
35. دورة الاتجاهات الحديثة في التنظيم وإدارة المعارض والمؤتمرات الدولية
36. دورة التحدث امام الجمهور والتواصل الإعلامي
37. دورة الأساليب الحديثة في ممارسة العلاقات العامة
38. دورة مهارات الابداع والتميز لقيادات العلاقات العامة والإعلام
39. دورة هندسة العلاقات العامة وتنظيمها وفق معايير الجودة الشاملة
40. دورة التكنولوجيا والأساليب الحديثة في العلاقات العامة
41. دورة الابداع في إدارة المواقف والتعامل مع كبار الشخصيات
42. دورة الاتجاهات الحديثة في العلاقات العامة والإعلام الإقناعي
43. دورة المهارات المتقدمة في تطبيق قواعد البرتوكول والإتيكيت
44. دورة مهارات الاتصال الاستراتيجي في العلاقات العامة
45. دورة الاتجاهات الحديثة في العلاقات العامة والإعلام الإقناعي
46. دورة الاتصال الفعال والتميز في دبلوماسية التعامل والتاثير في الآخرين
47. دورة الإدارة الاستراتيجية الحديثة للعلاقات العامة
48. دورة الابداع في صناعة الصورة الذهنية وإدارة سمعة المؤسسات
49. دورة مهارات الاتصال الاستراتيجي في العلاقات العامة
50. دورة العلاقات العامة وفن الإدارة الإعلامية للأزمات و الكوارث
51. دورة أخصائي الاعلام الرقمي وشبكات التواصل الاجتماعي
52. دورة التحدث امام الجمهور والتواصل الإعلامي
53. دورة إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي
54. دورة الابداع في صناعة الصورة الذهنية وإدارة سمعة المؤسسات
55. دورة مهارات العرض والإلقاء المتقدمة
56. دورة المهارات الاعلامية المتميزة واساليب اعداد الحملات الاعلامية
57. دورة الاتجاهات الحديثة في التنظيم وإدارة المعارض والمؤتمرات الدولية
58. دورة الأساليب الحديثة في ممارسة العلاقات العامة
59. دورة هندسة العلاقات العامة وتنظيمها وفق معايير الجودة الشاملة
60. دورة خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين
61. دورة ادارة العلاقات العامة والاتصالات الدولية 
62. 
دورة مهارات الابداع والتميز لقيادات العلاقات العامة والإعلام
63. دورة المهارات الاعلامية المتميزة واساليب اعداد الحملات الاعلامية
64. دورة هندسة العلاقات العامة وتنظيمها وفق معايير الجودة الشاملة
65. دورة الابداع في صناعة الصورة الذهنية وإدارة سمعة المؤسسات
66. دورة الابداع في إدارة المواقف والتعامل مع كبار الشخصيات
67. دورة أخصائي الاعلام الرقمي وشبكات التواصل الاجتماعي
68. دورة الابداع في صناعة الصورة الذهنية وإدارة سمعة المؤسسات
69. دورةالمهارات المتقدمة في تطبيق قواعد البرتوكول والإتيكيت
70. دورة الابتكار في خدمة العملاء
71. دورة مهارات الابداع والتميز لقيادات العلاقات العامة والإعلام
72. دورة مهارات الاتصال الاستراتيجي في العلاقات العامة
73. دورة هندسة العلاقات العامة وتنظيمها وفق معايير الجودة الشاملة
[/rtl]

 

[/url]

 

 

[rtl]يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com
[/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء لعام 2019 تعقد في اسطنبول كوالالمبور مدريد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرافئ عراقية - Iraq Ports -Iraqi Forum :: منتديات مرافئ عراقيه العامه Forums ports of Iraqi General :: منتدى مرافئ العام Forum General port-
انتقل الى:  
.

.: عدد زوار المنتدى :.

المواضيع الأخيرة
» أفضل شركة نقل عفش في مكة المكرمة 0540206575
دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء لعام 2019 تعقد في اسطنبول كوالالمبور مدريد Icon_minitime1اليوم في 9:08 am من طرف amira333

» دورة العلاقات العامة وبناء منظومة العمل المؤسسي تعقد في عمان ودبي واسطنبول والقاهرة
دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء لعام 2019 تعقد في اسطنبول كوالالمبور مدريد Icon_minitime1أمس في 3:31 pm من طرف دوره تدريبيه

» دورةالدبلوماسية الإعلامية والاتصال الاستراتيجي الفعال تعقد في القاهرة ودبي واسطنبول
دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء لعام 2019 تعقد في اسطنبول كوالالمبور مدريد Icon_minitime1أمس في 3:18 pm من طرف دوره تدريبيه

» دورة التسويق والإعلام الإلكتروني تعقد في دبي وتركيا ومصر وتونس والمغرب ولندن والاردن
دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء لعام 2019 تعقد في اسطنبول كوالالمبور مدريد Icon_minitime1أمس في 3:11 pm من طرف دوره تدريبيه

» شركة نقل عفش من جدة إلى الدمام 0537213637
دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء لعام 2019 تعقد في اسطنبول كوالالمبور مدريد Icon_minitime1أمس في 12:10 pm من طرف amira333

» افضل شركه نقل عفش بمكة المكرمة 0540206575
دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء لعام 2019 تعقد في اسطنبول كوالالمبور مدريد Icon_minitime1أمس في 11:38 am من طرف amira333

» دورة اساليب العمل و اشكال التفكير تعقد في دبي وعمان واسطنبول وكوالالمبور وتونس والدار
دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء لعام 2019 تعقد في اسطنبول كوالالمبور مدريد Icon_minitime1السبت مايو 04, 2024 1:50 pm من طرف دوره تدريبيه

» دورة ادارة و تخطيط وتقييم المشاريع تعقد في القاهرة ودبي واسطنبول ودبي وعمان
دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء لعام 2019 تعقد في اسطنبول كوالالمبور مدريد Icon_minitime1السبت مايو 04, 2024 1:47 pm من طرف دوره تدريبيه

» دورة ادارة الوقت و تنظيم العمل تعقد في عمان ودبي واسطنبول وكوالمبور وتونس والقاهرة
دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء لعام 2019 تعقد في اسطنبول كوالالمبور مدريد Icon_minitime1السبت مايو 04, 2024 1:42 pm من طرف دوره تدريبيه

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
دوره تدريبيه
دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء لعام 2019 تعقد في اسطنبول كوالالمبور مدريد Vote_rcap1دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء لعام 2019 تعقد في اسطنبول كوالالمبور مدريد Voting_bar1دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء لعام 2019 تعقد في اسطنبول كوالالمبور مدريد Vote_lcap1 
amira333
دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء لعام 2019 تعقد في اسطنبول كوالالمبور مدريد Vote_rcap1دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء لعام 2019 تعقد في اسطنبول كوالالمبور مدريد Voting_bar1دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء لعام 2019 تعقد في اسطنبول كوالالمبور مدريد Vote_lcap1 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 711 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو سلمان فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 59389 مساهمة في هذا المنتدى في 13525 موضوع