الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com
البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com
رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255
باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب
يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :
[rtl]المهارات الإشرافية المتقدمة وتعزيز بيئة العمل بالجودة والتميز [/rtl]
[rtl]وسيتم تزويدكم بالمحتويات التفصيلة التي من الممكن ان تتضمنها الدورة في حال طلبها من قبلكم .[/rtl]
[rtl]تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :[/rtl]
[rtl]تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .[/rtl]
[rtl]- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .[/rtl]
[rtl]* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *[/rtl]
[rtl]ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.[/rtl]
[rtl]ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.[/rtl]
[rtl]ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية[/rtl]
ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين
[rtl][url][/url][url][/url][/rtl][url]
[rtl]وفيما يلي بقية الدورات الادارية :[/rtl]
[rtl]1.[size=9] النظم التطبيقية الحديثة لادارة الوثائق والمحفوظات والارشفة الرقمية للملفات [/size][/rtl]
[rtl]2.[size=9] المهارات الإشرافية المتقدمة وتعزيز بيئة العمل بالجودة والتميز [/size][/rtl]
[rtl]3.[size=9] تـحقـيق اقصى قـدر مـن الكفاءة ، الفعاليـه ، الانتاجية وتقليل الوقت والجهد [/size][/rtl]
[rtl]4.[size=9] الإبــداع الإدارى فـى التنظيـــم والتخطيـــط والتنسيـــق [/size][/rtl]
[rtl]5.[size=9] صياغة وتنفيذ الإستراتيجيات وقيادة الفرق ومهارات الاتصال المتقدمة [/size][/rtl]
[rtl]6.[size=9] القيادة وتحقيق الإبداع التنظيمي وكفاءة نظم الاتصالات الإدارية[/size][/rtl]
[rtl]7.[size=9] نظم التأثير وبناء علاقات عمل متميزة واستراتيجيات الأتصال و تجنب الصراعات[/size][/rtl]
[rtl]8.[size=9] قيادة التميز التنظيمى وافضل الممارسات وتطبيقاتها للكفاءة المؤسسية [/size][/rtl]
[rtl]9.[size=9] الفهرسة والارشفة الرقمية المتقدمة وإدارة المستندات الكترونيا ( EDMS ) [/size][/rtl]
[rtl]10.[size=9] المهارات الإشرافية المتقدمة وتعزيز بيئة العمل بالجودة والتميز [/size][/rtl]
[rtl]11.[size=9] التطوير الإستراتيجي للجودة وتحقيق الأداء المؤسسي المتميز[/size][/rtl]
[rtl]12.[size=9] سيكولوجيه التميز فى التعامل مع المشكلات وإدارة الأزمات والتحديات الإدارية [/size][/rtl]
[rtl]13.[size=9] الكفاءة التنظيمية والتقنية المتقدمة فى السكرتارية المتقدمة والإدارة المكتبية[/size][/rtl]
[rtl]14.[size=9] إدارة الصراعات التنظيمية والعلاقات والتعامل المتميز مع تحدي السلوكيات [/size][/rtl]
[rtl]15.[size=9] الممارسات القيادية المتقدمة والكفاءة الإدارية والتفكير الإستراتيجى [/size][/rtl]
[rtl]16.[size=9] التميز في ادارة الأعمال الإستراتيجية وتقييم الأهداف والخطط والسياسات [/size][/rtl]
[rtl]17.[size=9] الجدارة القيادية في ادارة العمليات الإدارية وتحفيز الأداء الإبتكاري [/size][/rtl]
[rtl]18.[size=9] كفاءات القيادة الإبتكارية ومهارات الإدارة ووضع الرؤى الإستراتيجية للمشرفين[/size][/rtl]
[rtl]19.[size=9] القيادة الإستراتيجية ، التفكير برؤى مستقبلية ورسم الاستراتيجيات و بناء خطط العمل.[/size][/rtl]
[rtl]20.[size=9] القيادة والإدارة الإستراتيجية والتخطيط التنفيذي لتحقيق الإنجاز المتميز[/size][/rtl]
[rtl]21.[size=9] معايير الكفاءة والجدارة فى تكوين وبناء جماعات العمل وتحديد رؤى التميز[/size][/rtl]
[rtl]22.[size=9] القيـادة التنفيذيـة, تقييم وتحليل التحديات والتخطيط الإستراتيجي[/size][/rtl]
[rtl]23.[size=9] الإدارة الإبداعية و تقييم الخطط الإستراتيجية وإعداد نماذج وخرائط الجودة[/size][/rtl]
[/url]
[rtl]يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com[/rtl]